الصفحة الرئيسية لأول مرة درجة الحرارة تحت الصفر.. الأرصاد الجوية تحذر من موجة أمطار رعدية وعاصفة تضرب البلاد خلال ساعات

لأول مرة درجة الحرارة تحت الصفر.. الأرصاد الجوية تحذر من موجة أمطار رعدية وعاصفة تضرب البلاد خلال ساعات

لأول مرة درجة الحرارة تحت الصفر.. الأرصاد الجوية تحذر من موجة أمطار رعدية وعاصفة تضرب البلاد خلال ساعات

حذرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، من الأحوال الجوية  في جميع محافظات مصر غداً ، حيث يشهد الطقس حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على شمال البلاد حتى شمال الصعيد ، يسودها موجة أمطار على مناطق متفرقة بالبلاد وعواصف ترابية ، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة لتنخفض تحت الصفر لأول مرة خلال فصل الخريف.


وقالت هيئة الأرصاد ، إن الطقس غدا ، يكون مائل للبرودة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشرقية وشمال الصعيد ، بارد على السواحل الغربية شديد البرودة ليلاً على كافة الأنحاء مع تكون الثلوج على مرتفعات وسط سيناء.


ويشهد الطقس غدا الأحد ، نشاط رياح مثيرة للرمال والأتربة على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة وشمال الصعيد مما يؤدي إلى تدهور الرؤية الأفقية تصل لحد العاصفة على بعض المناطق.


وحذرت هيئة الأرصاد  الجوية هذه المحافظات ، حيث تواجه هذه المحافظات حالة من عدم الاستقرار في طقس غداً الأحد ، وسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية ، على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الدلتا على فترات متقطعة ، وتحديداً محافظات (السلوم - مطروح - الاسكندرية - البحيرة - كفر الشيخ - دمياط).

 

وتواجه هذه المحافظات أمطار خفيفة إلى متوسطة خلال ساعات الليل غداً الأحد ، وتكون رعدية أحيانا على مناطق متفرقة على مناطق من القاهرة الكبرى وجنوب الدلتا وتحديداً محافظات ومدن القناة على فترات متقطعة ( الغربية - الشرقية - المنوفية - الدقهلية ).

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button