الصفحة الرئيسية السيسي يدعو جميع دول العالم للعمل معاً للتغلب على التحديات العالمية خلال افتتاح منتدي شباب العالم

السيسي يدعو جميع دول العالم للعمل معاً للتغلب على التحديات العالمية خلال افتتاح منتدي شباب العالم

منتدى شباب العالم,شباب العالم,منتدى شباب العالم 2022,منتدى شباب العالم بشرم الشيخ,منتدى شباب العالم مصر,منتدى شباب العالم 2020,منتدى شباب العالم 2017,منتدى شباب العالم 2018,منتدى شباب العالم ٢٠٢٢,ما هو منتدى شباب العالم,منتدى شباب العالم في مصر,مذيعة منتدى شباب العالم,افتتاح منتدى شباب العالم,منتدى شباب العالم في شرم الشيخ,منتدى شباب العالم يناير 2022,مميزات حضور منتدى شباب العالم,منتدى شباب العالم كارمن سليمان,منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2022

دعا الرئيس عبد الفتاح السيسي، جميع دول العالم للعمل معا لتجاوز كل الأزمات العالمية وإحلال السلام عالمياً.

 

وقال السيسي خلال كلمته الافتتاحية يوم الاثنين في الدورة الرابعة لمنتدى شباب العالم، الذي أقيم تحت شعار "معا معا" في شرم الشيخ، إنه يعتبر صدق النوايا هو السبيل الوحيد لإنهاء هذه النزاعات.

 

وقال الرئيس السيسي إن المنتدى أصبح منصة لتبادل الحوار والتواصل بين الشباب وأداة لتبادل الرؤى بين العالم أجمع. واختتم السيسي حديثه بالإعلان عن انطلاق النسخة الرابعة رسمياً.

 

وقال السيسي: "يشرفني حضور هذا التجمع الفريد والمتميز للإعلان عن انطلاق النسخة الرابعة من منتدى شباب العالم. من أجل الخير، اجتماعنا، بسم الله نبدأ وللمستقبل نعمل ".

 

وأضاف أن الإنسانية لا سبيل لها للتغلب على تحديات بقاءها إلا بالنوايا الصادقة وإنهاء النزاعات وإدارة الخلافات والعمل معاً من أجل الإنسانية والسلام.

 

تقام فعاليات الدورة الرابعة لمنتدى شباب العالم تحت رعاية الرئيس السيسي في شرم الشيخ بجنوب سيناء في الفترة من 10 إلى 13 يناير الجاري.

 

منتدى شباب العالم هو منصة دولية لجميع الشباب المؤثرين داخل مجتمعاتهم الذين يؤمنون بقدرتهم على التغيير نحو الأفضل.

 

تلقت إدارة المنتدى أكثر من 500000 طلب تسجيل من شباب العالم للحضور والمشاركة في المنتدى من "إفريقيا وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية وأمريكا الجنوبية".

 

كما أعلنت إدارة منتدى شباب العالم، عن مجموعة من المعايير لاختيار الشخصيات المؤثرة والشباب الواعد من جميع أنحاء العالم، والتي تشمل اختيار القادة الشباب الذين لديهم خبرات شخصية ومهنية وتعليمية تتعلق بالموضوعات التي سيتم مناقشتها في المنتدى، وكذلك الشباب ذو الطموح والشغف الحقيقي لحل المشاكل العالمية وابتكار المبادرات من أجل مستقبل أفضل.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button