الصفحة الرئيسية توقعات هيئة الأرصاد الجوية من الخميس حتي الثلاثاء.. رياح تضرب البلاد خلال ساعات

توقعات هيئة الأرصاد الجوية من الخميس حتي الثلاثاء.. رياح تضرب البلاد خلال ساعات

توقعات الارصاد الجويه خلال الايام القادمه,الارصاد الجويه اليوم,بيان الارصاد الجويه,الارصاد الجويه المصريه غدا,الارصاد الجوية,هيئة الارصاد الجوية,الأرصاد الجوية,الارصاد الجويه,الارصاد الجوية اليوم,توقعات الارصاد الجويه خلال الفتره القادمه,النشرة الجوية,هيئة الأرصاد الجوية,الأرصاد,طقس الخميس,طقس الثلاثاء,بيان الارصاد,حالة الطقس يوم الثلاثاء والاربعاء والخميس,الارصاد,الانواء الجوية في العراق غدا الثلاثاء,الاحوال الجوية,توقعات الارصاد,حالة الطقس الخميس

توقعات هيئة الأرصاد الجوية، من الخميس حتى الثلاثاء، انخفاضاً في درجات حرارة الطقس، حيث يسود الطقس البارد خلال ساعات النهار في القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد.


ومن المتوقع ارتفاع درجات الحرارة في جنوب سيناء وجنوب الصعيد، ودرجات حرارة شديدة البرودة ليلاً على مستوى البلاد، وسيصل إلى نقطة الصقيع في وسط سيناء حيث يتشكل الثلج على مرتفعات وسط سيناء.


كما تتوقع هيئة الأرصاد الجوية، سقوط ضباب صباح يوم الجمعة 21 يناير على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن قناة السويس ووسط سيناء وشمال الصعيد.


كما التوقعات تشير إلي احتمالية سقوط أمطار خفيفة على مدينتي حلايب وشلاتين بشكل متقطع.


توقع سقوط ضباب صباح يوم السبت 22 يناير على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن قناة السويس ووسط سيناء وشمال الصعيد.


وستكون الرياح نشطة في مناطق الساحل الشمالي الغربي على فترات متقطعة.


تنشط الرياح يوم الأحد 23 يناير في مناطق القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد بشكل متقطع.


من المتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة في مناطق السواحل الشمالية والوجه البحري على فترات متقطعة.


من المتوقع أن تهب رياح نشطة يوم الاثنين 24 يناير على مناطق السواحل الشمالية وجنوب سيناء وجنوب الصعيد على فترات متقطعة.


من المتوقع هطول أمطار خفيفة إلى متوسطة بشكل متقطع في مناطق السواحل الشمالية وشمال الدلتا.


كما توقعت هيئة الأرصاد الجوية، سقوط ضباب صباح يوم الثلاثاء 25 يناير على بعض الطرق المؤدية إلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن قناة السويس ووسط سيناء وشمال الصعيد.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button