الصفحة الرئيسية رسمياً وزير التعليم.. بسبب الطقس السئ تعطيل الدراسة من الغد وحتى الخميس المقبل

رسمياً وزير التعليم.. بسبب الطقس السئ تعطيل الدراسة من الغد وحتى الخميس المقبل

تعطيل الدراسة غدا,تعطيل الدراسة,تعطيل الدراسة بسبب الطقس,حقيقة تعطيل الدراسة,تعطيل الدراسة في محافظة,خبر تعطيل الدراسة,تعطيل الدراسة مصر,تعطيل الدراسة بالمدارس,تعطيل الدراسة بسبب الأمطار,تعطيل الدراسة في دمياط,تعطيل الدراسة يوم الخميس,تعطيل الدراسة الاسكندرية,تعطيل الدراسة الإسكندرية,تعطيل الدراسة غدًا,تعطيل الدراسة فى الاسكندرية,تعطيل الدراسة في الاسكندرية,تعطيل الدراسه,قرارات تعطيل الدراسة,تاجيل الدراسة,تعليق الدراسة,حقيقة تعطيل الدراسة غدا

صرحت الدكتورة منار غانم، عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، وقالت "إن اليوم أيضاً نشهد استقرار في الأحوال الجوية مع ارتفاع في درجات الحرارة على كافة انحاء الجمهورية، مشيرةً إلى أن الطقس خلال فترة النهار سيكون مائل للدفئ على القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشمالية ودفئ في جنوب سيناء وذلك مع زيادة سطوع أشعة الشمس.


ومن ضمن التصريحات التي صرحت به الدكتورة منار غانم، من خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح" والمذاع على القناة الفضائية "اكسترا نيوز"، أنه مع بداية دخول الليل اليوم سيكون الطقس شديد البرودة على جميع محافظات الجمهورية، خاصة في منصف الليل والصباح الباكر.


كما قالت غانم، أنه خلال ساعات النهار سنشهد أتربة عالقة في سماء القاهرة الكبرى ومحافظات الوجه البحري والسواحل الشِّمالية حتى شمال الصعيد وقد تؤدي إلى انخفاض الرؤية الأفقية.


وأكدت أنه من مساء غد الأربعاء حتى يوم الجمعة سنتأثر بامتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا وعلى سطح البحر المتوسط، وسيؤدي إلى حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية على شمال البلاد، مروراً بالسواحل الشِّمالية ومحافظات الوجه البحري، وسيكون مصحوباً بسقوط أمطار متفاوتة الشدة وقد تكون رعدية أحياناً. وأيضاً سنشهد انخفاض في درجات الحرارة، بداية من يوم الخميس حيث يتراوح الانخفاض ما بين 4 و5 درجات مئوية مصحوباً بنشاط في حركة الرياح.


وأما عن تعطيل الدراسة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية، فقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، أن قرار تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية هذا يرجع إلي كل محافظ وهو المسؤول عن تعطيل الدراسة، حسب ظروف كل محافظة.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button