الصفحة الرئيسية بوتين يوقع علي قانون ينص بالسجن لمدة 15 عام بسبب "الأخبار الكاذبة" عن الجيش الروسي

بوتين يوقع علي قانون ينص بالسجن لمدة 15 عام بسبب "الأخبار الكاذبة" عن الجيش الروسي

بوتين,فلاديمير بوتين,خطاب بوتين اليوم,خطاب الرئيس بوتين,يوقع,عقل بوتين,بوتين كذب,خطاب بوتين,عقدة بوتين,كلمة بوتين,قوات بوتين,بوتين واوكرانيا,سياسة بوتين,اخبار بوتين,بوتين يتحدي الغرب,إغتيال بوتين,بوتين يغزو اوكرانيا,تصريحات بوتين,داخل عقل بوتين,انتهاكات بوتين,سيد علي,الرئيس الروسي فلاديمير بوتين,عواقب علي روسيا,الحرب علي الارهاب,أزمة أوكرانيا.. بوتين سيتخذ قرار الاعتراف بدونيتسك ولوغانسك اليوم,سكاي نيوز,تين,حنين الشولي

وقع الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يوم الجمعة، على مشروع قانون ينص على أحكام بالسجن تصل إلى 15 عاما، بسبب الأخبار الكاذبة عن الجيش الروسي، في الوقت الذي تمضي فيه موسكو قدما في غزوها لأوكرانيا.


ينص القانون، على فترات سجن متفاوتة وغرامات ضد الأشخاص الذين ينشرون "أخبار أو معلومات كاذبة عن عمد" عن الجيش الروسي، مع فرض عقوبات أشد عندما يُنظر إلى نشره على أنه له عواقب وخيمة.


كما وقع بوتين علي قانون، سيسمح بفرض غرامات أو أحكام بالسجن تصل إلى ثلاث سنوات للمطالبة بفرض عقوبات على روسيا، مع مواجهة موسكو عقوبات اقتصادية قاسية من  دول الغرب بسبب الغزو.


وقالت هيئة مراقبة وسائل الإعلام الروسية يوم الجمعة، إنها قيّدت الوصول إلى "بي بي سي"، ومواقع إعلامية مستقلة أخرى وحجبت شركة فيسبوك العملاقة لوسائل التواصل الاجتماعي.


قال منفذان إخباريان إنهما سيتوقفان عن تغطية أخبار أوكرانيا لحماية صحفييهما، بينما أعلنت "بي بي سي" وقف عملياتها في روسيا.


صدرت تعليمات لوسائل الإعلام الروسية بنشر المعلومات التي قدمتها المصادر الرسمية فقط، والتي تصف الغزو بأنه عملية عسكرية.


في غضون ذلك، عززت الإذاعات التي تسيطر عليها الدولة روايات الحكومة حول القومية في أوكرانيا وادعاء موسكو "أن الجنود الأوكرانيين يستخدمون المدنيين كدروع بشرية".

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button