الصفحة الرئيسية التعليم تحسم الجدل بشأن تعطيل الدراسة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية

التعليم تحسم الجدل بشأن تعطيل الدراسة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية

تعطيل الدراسة بسبب الأمطار,تعطيل الدراسة بسبب الطقس,تعطيل الدراسة,تعطيل الدراسة غدا,تعطيل الدراسة بالمدارس,تعطيل الدراسة في محافظة,خبر تعطيل الدراسة,حقيقة تعطيل الدراسة,قرارات تعطيل الدراسة,تعطيل الدراسة فى الاسكندرية,تعطيل الدراسة في الاسكندرية,تعطيل الدراسة يوم الخميس,تعطيل الدراسة مصر,تعطيل الدراسة في دمياط,تعطيل الدراسة غداً,تعطيل الدراسة الإسكندرية,تعليق الدراسة,تعطيل الدراسة الاسكندرية,تعطيل الدراسه,تاجيل الدراسة,تعطيل الدراسة غدًا

في ظل الحديث عن تعطيل الدراسة في مصر بسبب سوء الأحوال الجوية، أعلنت هيئة الأرصاد الجوية أنها تتوقع، انخفاضاً ملحوظاً في درجات حرارة طقس غداً اليوم السبت 11 مارس.


حيث يسود طقس غداً بارد نهاراً على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشِّمالية وشمال الوجه البحري. ومن المتوقع ارتفاع درجات الحرارة في جَنُوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب الصعيد.


وأعلنت هيئة الأرصاد الجوية، أن من المتوقع أن الطقس شديدة البرودة ليلاً علي كافة أنحاء الجمهورية، مع سقوط أمطار خفيفة على السواحل الشِّمالية الغربية وشمال الوجه البحري والسواحل الشِّمالية الشرقية ووسط سيناء.


وأما عن تعطيل الدراسة غداً بسبب سوء الأحوال الجوية، فقد أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم، أن قرار تعطيل الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية هذا يرجع إلي كل محافظ وهو المسؤول عن تعطيل الدراسة، حسب ظروف كل محافظة.


درجات الحرارة العظمى المتوقعة غداً السبت


القاهرة الكبرى 17


الإسكندرية 16


مطروح 16


سوهاج 19


قنا 21


أسوان 23


سانت كاترين 7

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button