الصفحة الرئيسية وقف الدراسة في رمضان وغلق جميع المدارس التعليم تحسم الأمر

وقف الدراسة في رمضان وغلق جميع المدارس التعليم تحسم الأمر

الدراسة في رمضان,مصير الدراسة في رمضان,تأجيل الدراسة في رمضان,وقف الدراسة في رمضان,تعطيل الدراسة,تأجيل الدراسة فى شهر رمضان,نظام الدراسة في رمضان,رمضان,تعطيل الدراسة في رمضان,إلغاء الدراسة في رمضان,مواعيد الدراسة في رمضان,هل تأجل الدراسة في رمضان,تعطيل الدراسة في دمياط,نظام الدراسة في شهر رمضان,تعطيل الدراسة في محافظة,تعطيل الدراسة في شهر رمضان,تعليق الدراسة,حقيقة تعطيل الدراسة في رمضان 2022,خبر تعليق الدراسة في شهر رمضان,تعطيل الدراسة غدا

وقف الدراسة في رمضان وغلق المدارس، أمر يشغل بال جميع الطلاب وأولياء الأمور حالياً مع قرب شهر رمضان الكريم، ويسأل الطلاب هل تغلق المدارس في رمضان؟، حيث يتردد الكلام حول تعطيل الدراسة في رمضان، بكثرة على مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة بعد نشر بعض الصفحات الغير رسمية بوزارة التعليم، تعطيل الدراسة في رمضان.


ومن جانبها، حسمت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، الجدل حول كل ما يقال علي مواقع التواصل الإجتماعى، بشأن وقف الدراسة في رمضان، حيث أكدت الوزارة أنه لا نية لـ وقف الدراسة في رمضان والدراسة مستمرة وفي موعدها.

 

وقالت وزارة التربية والتعليم: "أنه لم يصدر حتى الآن أي قرارات رسمية بشأن وقف الدراسة في رمضان، مشددة على أن الدراسة في رمضان سوف تستمر و تنتظم بشكل طبيعي في المدارسـ، مع الاستمرار في تسجيل حضور وغياب الطلاب والمعلمين".


مواعيد الدراسة في رمضان

أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، سابقاً من خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحكاية"، أن مواعيد الدراسة في رمضان لن تتغير وستبقي كما هي.


كما قال أيضاً شوقي: "أن مدة اليوم الدراسي في العموم ليست طويلة، ومشددا على أن موعد انتهاء اليوم الدراسي في رمضان يكون بعيدا تماما عن موعد أذان المغرب وموعد الإفطار.

التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button