أوكرانيا,الجيش الروسي,الجيش الروسي في اوكرانيا,الحرب بين روسيا وأوكرانيا,الحرب على أوكرانيا,غزو أوكرانيا,روسيا وأوكرانيا,الجيش الأوكراني,الحرب في أوكرانيا,حرب أوكرانيا وروسيا,اوكرانيا وروسيا,اضرار الحرب بين اوكرانيا وروسيا,الحرب العالمية الثالثة روسيا و اوكرانيا,الأزمة الروسية الأوكرانية,التحالف الصيني الروسي,الحرب الروسيه الاوكرانيه,اوكرانيا وروسيا الحرب,سبب الحرب بين روسيا وأوكرانيا,مقارنة الجيش روسيا و الصين,حرب أوكرانيا,حرب اوكرانيا وروسيا

يجتمع وزير الخارجية الروسي سيرجي لافروف، مع نظرائه في الصين والهند هذا الأسبوع، والدولتين تتعرضان لضغوط لإدانة تصرفات روسيا في أوكرانيا مع ارتفاع عدد القتلى من الصراع غير المبرر.

والتقى لافروف أول مرة بوزير الخارجية الصيني وانغ يي يوم الأربعاء قبل رحلة جوية مقررة إلى الهند يوم الخميس، في ثاني رحلة له إلى الخارج فقط منذ بدء الغزو الروسي في 24 فبراير.

حيث كان لقاء لافروف مع وانغ يدور ظاهريا حول الاضطرابات في أفغانستان. لكن أحد الخبراء قال إنه "من غير المعقول أنهم لن يناقشوا الوضع في أوكرانيا"، بما في ذلك العقوبات القاسية التي فرضها المجتمع الدولي على روسيا وحليفتها بيلاروسيا.
التصنيفات:
تعديل المشاركة
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

Back to top button